الموافقة المسبقة عن علم من جون تايسون

لماذا خمسون هو عصر جديد لإطلاق بدء التشغيل

نوع مختلف من الشركات الناشئة: العمر قيد الإعداد

"إذا لم أفعل ذلك الآن ، فمتى؟"

يبدو أصدقائي قلقين من ترك عملي لبدء عملي الخاص. "هل أنت مجنون؟" - سألوا - "لماذا نترك الأمن والراحة لدور كبير جيد الأجر في واحدة من أكبر شركات التسويق في شيكاغو؟"

"لما لا؟"

لا تنتظر اللحظة المناسبة لتظهر. خلق اللحظة المناسبة بدلا من ذلك. لقد كان ذلك دائمًا شعار حياتي.

ولكن لدي سبب آخر أيضا. التفت فقط خمسين. إذا لم أفعل ذلك الآن ، فمتى؟

لماذا خمسون هو الأسود الجديد

حقق الحاصلون على جائزة نوبل في الفيزياء اكتشافاتهم ، في سن 50 (في المتوسط) وفقًا لهذه الدراسة. كما يوضح أن ذروة إبداعهم تزداد كل عام.

أنا لا أحاول بأي حال من الأحوال تصفح موجة الحائزين على جائزة نوبل. أريد ببساطة أن أوضح نقطة: دعونا نتحدى الصورة النمطية لرجل الأعمال.

عادة ، نربط روح المبادرة مع الشباب. ذلك لأننا أكثر دراية بجانب واحد من طيف الإبداع: تحدي الاتفاقيات لعدم امتلاكك للخبرة المناسبة. الشباب يرون الأشياء بعيون جديدة. واسأل: "ماذا لو؟"

الخبرة تعيق الابتكار. بمجرد أن نتعلم كيف تعمل الأشياء ، نتوقف عن طرح الأسئلة.

إن القيام بالشيء نفسه مرارًا وتكرارًا ليس تجربة حقيقية بل مجرد تكرار.

عندما نتجاوز خبرتنا الخاصة ، يتغير منظورنا. تعلم أشياء جديدة وتجربة حياة غنية ، يزيد من قدرتنا على الجمع بين عناصر مختلفة.

يبدأ الأشخاص في سن 50 وما فوق ، في ربط الأشياء التي تبدو ، على ما يبدو ، غير مرتبطة.

لم أتمكن من بدء شركتي الجديدة في سن مبكرة.

لم أكن مستعدًا للتعامل مع التغيير كما أنا الآن. لقد تطلب الأمر مني عقودًا من إدارة الأعمال والتجريب لإنشاء الاتصالات. لتكون على استعداد لمساعدة الآخرين على التعامل مع التغيير.

رجال الأعمال يتدربون للنجاح

"قبل أن تقوم (...) بالانتقال إلى حياتك المهنية التالية ، خذ وقتك في بناء المهارات التي ستحتاج إليها للقيام بهذه المهمة بشكل جيد." - Jeff Goins

بوعي أو لا ، كنت أستعد طوال حياتي لهذا المشروع الجديد. عملت في استراتيجية التسويق لسنوات عديدة. لقد بنيت سمعة ، كنت جيدًا في ذلك واستمتعت به أيضًا.

لكن ، في مرحلة ما ، أدركت أن الأمر أصبح سهلاً للغاية بالنسبة لي. لقد كنت دائمًا كرهًا للراحة.

يتم تقديم جميعنا مع الفرص للعيش أحلامنا لكن قلة منا فقط تختار متابعتها.

منذ خمسة عشر عامًا ، تركت عملي لبدء متجر رقمي. لم يؤمن مديري في ذلك الوقت بإمكانية التسويق الرقمي. لذلك قررت إنشاء شركتي الخاصة. انها سارت على ما يرام. لقد بعت متجري بالفعل لمجموعة قابضة عالمية. بعد ذلك ، نقلوني من الأرجنتين إلى نيويورك لبدء وكالة تسويق من الصفر. ثم جاءت لوس أنجلوس وشيكاغو.

تعاني من مدن جديدة وثقافات جديدة امتدت عقلي والفضول أكثر. بمجرد عبور الخط ، نتوقف عن القلق بشأن الخطوط. نحن نقع في حب استكشاف العالم الذي يكشف أمامنا.

ظللت أتحدى نفسي ، وأتعلم التفكير في التصميم ، والتنظيم الذاتي ، والمرونة ، وما إلى ذلك. أنا أعمق في الابتكار ومجتمع الشركات الناشئة ، وتقديم المشورة لرجال الأعمال في شيكاغو. لقد تعلمت الكثير من خلال قيادة وتحويل العديد من الثقافات التنظيمية. من الطريقة التي يتم بها تنظيم العمل ، إلى عناوين التسلسل الهرمي والتحدي. من إعادة التفكير في تجارب تصميم المساحات ، إلى ربط المشاعر الشخصية والمهنية في مكان العمل.

في مرحلة ما ، أصبحت مستشارًا لكثير من القادة في رحلة تنميتهم الشخصية أيضًا.

تحولت إلهام وتدريب الآخرين على الامتداد خارج منطقة راحتهم إلى شغف. لكنني وصلت إلى هناك بفضل مهاراتي وخبرتي السابقة. لقد استغرق الأمر مني أكثر من عشرين عامًا حتى وصلت إلى تقاطع التنمية الشخصية والابتكار وتغيير القيادة.

يبدو الأمر كما لو كنت أستعد طيلة حياتي لأصبح رائد أعمال.

التأثير الذي أريد خلقه

"لم يحدث قط في تاريخ البشرية أن حدث هذا التغيير بسرعة من قبل. ولن يكون هذا بطيئًا مرة أخرى أبدًا. "- Graeme Wood

التغيير يبرز الأفضل فينا عندما نتكيف معه بدلاً من مقاومته.

أصبحت القدرة على التكيف ميزة تنافسية. سواء في حياتنا المهنية والشخصية.

لسوء الحظ ، التغيير يمكن أن يهدد الكثير من الناس. علاقتنا بالتحول معقدة للغاية. معظم الناس يعجبون بغيرهم من صانعي التغيير ، لكنهم يواجهون صعوبة في تغيير أنفسهم.

نفس الشيء يحدث للمنظمات. يعترفون بأن التغيير أمر حتمي. ومع ذلك ، فهم لا يعدون فرقهم ليصبحوا أكثر قدرة على التكيف.

لقد أجريت العديد من ورش العمل الخاصة بالتغيير ، حيث تفاعلت مع محترفي أذكياء وكبار جداً. وهناك دائمًا موضوع متكرر: المؤسسات لا توفر لها مساحة آمنة.

هذا صعب عليّ الابتلاع.

السلامة النفسية هي المفتاح لبناء فريق قوي. ومع ذلك ، بدلاً من الشعور بالأمان للتجربة والمجازفة في العمل ، يُطلب من الناس ترك أرواحهم في المنزل.

أريد تغيير ذلك.

تغيير القيادة مع الغرض

"تمدد عقلك ، وتمتد عالمك." - التحرر

الأحداث غير المتوقعة تؤثر دائمًا على حياتنا. عندما يتولى زعيم جديد المسؤولية. أو نختبر خسارة عائلية. أو عندما يفقد الفريق الناجح موجو ويبدأ في تكرار نفسه.

وكيف نتفاعل؟ نحن نقاوم التغيير. وهذا يسبب المعاناة.

التغيير يضر. لكن هذا مؤلم بدرجة أقل إذا كنت مستعدًا للتعامل معه.

هذا هو الغرض من مشروعي الجديد. لمساعدة الناس والفرق والمنظمات تصبح التغيير مناسبا.

قبل ممارسة أي رياضة تنافسية ، نمد عضلاتنا ونستحم. ليس فقط لتجنب الإصابات ، ولكن أيضًا للتأكد من أننا يمكن أن نلعب بأعلى إمكاناتنا. وينطبق الشيء نفسه عند مواجهة التغيير. تحتاج عقلياتنا وسلوكياتنا إلى التمدد. نحن بحاجة إلى الاحماء لتكون في أفضل حالاتنا.

أنا جعلت الاتصالات ورأيت فرصة. لإطلاق مدرسة تغيير القيادة لمساعدة الناس على الاستعداد والتكيف والازدهار في التغيير.

من خلال توفير التدريب والتدريب والمشورة ، يمكننا سد الفجوة بين الأوساط الأكاديمية والاستشارات:

  • لإعداد فرق للتغلب علينا ، وليس الاعتماد علينا (كما يفعل المستشارون التقليديون).
  • لتحديد أولويات المشاريع الحقيقية والتجريب ، حتى على العقيدة الجامدة (كما تفعل العديد من المدارس).

يسمى نموذجنا "الإمتداد من أجل التغيير". لأنه عندما تمد عقلك ، فإنك تمد العالم من حولك.

ليس لديك ما تخسره هو نصيحة غبية

أفضل القرارات التي تتخذها هي تلك التي يكون لديك فيها جلد في اللعبة. من السهل المخاطرة عندما تبدأ للتو. فكرة عدم وجود "أي شيء تخسره" فكرة حمقاء.

كما يقول المثل: "لا ألم ، لا ربح".

إذا لم تكن على استعداد لتحمل المخاطر أو تقديم تضحيات في الحياة فذلك لأنك لست ملتزمًا حقًا بهدفك. آسف.

تمتد من أجل التغيير يبدأ في المنزل

"الفرص خارجية. القيود تكمن في داخلك "- أشياء أقولها لنفسي

الناس يخشون التغيير. أنا لا أقول أنني لا. لم يكن ترك وظيفتي قرارًا سهلاً. لا أريد تقديم نسخة بطولية من نفسي. أنا خائف من الجحيم.

لكن خوفي الأكبر هو أن تتعثر ، لا أن أعيش مع كامل إمكاناتي.

فيما يلي بعض الاستراتيجيات التي أضعها للتعامل مع خوفي من التغيير.

أنا ملتزم تمامًا بتحقيق ذلك. أولئك الذين يعرفونني جيدًا هم من محركي. لا أريد أن أكون نصف حامل. عندما أقفز ، أفعل ذلك بإدانة. انتهيت من ما أبدأ.

أعددت مقدما. قضيت كل لحظة مجانية في الليل أو خلال عطلة نهاية الأسبوع لنموذج وتجربة مع ما سيكون عليه عرضي. قمت بالكثير من الأبحاث لتقوية نموذجي. لقد كتبت كتابًا يجسد منهجي في قيادة التغيير. في الأساس ، استثمرت مئات الساعات الشخصية في هذا المشروع ، حتى قبل إطلاقه.

ألغيت الضغط لكسب المال بسرعة. أردت تجنب اتخاذ قرارات خاطئة مثل العمل مع عميل أو مشروع ليست مناسبة. في العام الماضي ، بعت منزلي وانتقلت إلى منزل أصغر. أنا أيضا خفضت بشكل كبير التكاليف وأسلوب حياتي. من أجل القفز ، عليك أن تبكي أولاً.

من الجيد أن نعرف أن طفلي لديه ظهري :)

أشارك الرحلة مع عائلتي. كانت زوجتي من المؤيدين والإلهام الهائلين. كما كانت دائما في كل مرة أخذت قفزة. شاركت مع أطفالي ما كنت على وشك القيام به ، لكن الأهم من ذلك هو السبب وراء ذلك. بدلاً من تزويد أطفالك بالمال لتعليمهم ، وفر لهم شيئًا أكثر أهمية: لإلهامهم ليكونوا أصليين ، لمتابعة أحلامهم.

لا أتوقع أن تكون الرحلة خطية. لقد فقدت عدة مرات من قبل. وكان خائفا جدا. لكنني ظللت أحاول. أنا مستعد لضرب الجدار مرة أخرى. النجاح هو كل شيء عن الظهور والارتداد. يحدث النجاح للمرونة. لقد تعلمت أن أثق في غرائزي وأن أثق بنفسي. عندما أنظر إلى الوراء ، سقط كل شيء في المكان المناسب.

استعدت قيمة الحرية. نحن نعيش في عالم حر ، لكننا نحتجز باستمرار كرهائن بسبب الأشياء المادية أو قواعد الشركات. أريد أن أشعر بالحرية في القيام ، مع فريقي ، بأفضل عمل ممكن. لا توجد سياسات للشركة تملي ما يمكننا أو لا نستطيع إخبار العميل به. لا يوجد ضغط أرباح ربع سنوية لبيع المزيد يمكننا تحقيقه بالفعل.

"انا ايطالي. نقيس الأشياء على مر الأجيال ، وليس الأوساط ". - جياكومو جيليزوني

عمري 50 عامًا ، لكن لا يزال لديّ عقلية متعلم. لقد دفعت بسؤالين: "ماذا لو؟" و "ماذا يمكنني أن أفعل بشكل أفضل؟"

هذا هو الجزء المتحرر من عملي الوظيفي الجديد.

لهذا السبب سميت مدرسة تغيير القيادة ، التحرير. لإطلاق العنان لإمكانات الناس الحقيقية. بحيث تزدهر في التغيير.

انا لا اعرفك لكنني مقتنع بأن سن 50 هو السن المثالي ليصبح رائد أعمال. الان اكثر من اي وقت.

قبل ان تذهب

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن مدرسة التغيير للقيادة ، اذهب إلى هنا: http://liberationist.org أو تابع منشورنا المتوسط: امتداد للتغيير من أجل الأفكار حول القيادة والابتكار والتحول الثقافي.